Close

محطة ويب إكسنس

تم إنشاء منصة الإنترنت Exness الحديثة لإرضاء المتداولين الأكثر تطلبًا: المساعدة في الدردشة وسجل التداول الشامل.

شركة الوساطة المالية Exness هي شركة تابعة للإطار التجاري Nymstar Limited، المسجلة في جمهورية سيشيل. تم تسجيل وسيط Exness نفسه في منطقة خارجية منفصلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وسيط حسن السمعة في التجارة العالمية. منذ عام 2008، قامت الشركة بمهمة رائعة تتمثل في تطوير نظام متميز لتداول الأدوات المالية عبر الإنترنت. الوسيط” ويمكن تلخيص مهامنا في عام 2020 بالأرقام التالية:

حجم التداول الشهري العادي – أكثر من 670 مليار دولار.

أكثر من 145000 عميل نشط في 131 دولة حول العالم.

دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بـ 15 لغة.

اليوم، تستغل المنصة العملاء فرصة التداول بمجموعة واسعة من الأدوات المالية. ويشمل ذلك مجموعات العملات والعملات المشفرة والمعادن والمؤشرات والطاقات والأسهم. الوسيط & [رسقوو]؛& [رسقوو]؛ سجل إنجازات الشركة مدعوم بعدد لا يحصى من الأوسمة في جميع أنحاء العالم، وتم تأكيد سمعتها وشفافيتها من خلال التراخيص الصادرة عن العالم&[رسقوو]؛ الهيئات التنظيمية النقدية الأكثر احترامًا.

منصة التداول

توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى محطتين مفضلتين في الصناعة.

تتمتع كلا المنصتين بجميع السمات المطلوبة للتداولات الرئيسية، والتي تتكون من التداول الآلي، والخبراء الآليين، وعلامات التقييم الفني المتكاملة، والقدرة على الاتصال بالحلول التحليلية.

يمكن للعملاء أيضًا استخدام محطة ويب تتيح لهم التعاون مع الفوركس من موقع الإنترنت & rsquo;& rsquo; صفحات الويب الخاصة بهم على الشبكة دون الحاجة إلى تنزيل برنامج آخر على أنظمة الكمبيوتر الخاصة بهم. وظيفة محطة الويب هي نفسها تقريبًا لإصدار سطح المكتب. باستخدامه، يمكن للمتداولين التداول من أي نوع من أجهزة الكمبيوتر، أو الكمبيوتر المحمول، أو الهاتف المحمول، أو الكمبيوتر اللوحي المتصل بالويب، دون الارتباط بأداة معينة من خلال تسجيلات الدخول وكلمات المرور.قرأت عن ذلك https://morocco-trades.com/exness-login/ من مقالاتنا دعونا” قم بإلقاء نظرة على كل صيغة مقترحة.

رابط إكسنس MT4

نظام الويب MT4

تم إنشاء منصة MT4 كمبدأ الكل في واحد. وهو أيضًا المتجر التجاري غير القابل للشفاء والذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. توفر MT4 إمكانية الوصول إلى جميع الأسواق الاقتصادية. بمساعدة هذه المحطة، يمكن للمتداولين تقييم خصائص الأدوات المالية وإجراء عمليات التداول وإنشاء برامج التداول الآلية واستخدامها. MetaTrader 4 هو نظام تداول فوركس قابل للتكيف. نعم، يمكن للمستخدمين بسهولة تخصيص أي شيء بدءًا من إعدادات اللغة وحتى الأدوات المالية المقدمة.

تمكنك منصة MT4 من تنفيذ الوظائف المتوافقة:

تتوفر مجموعة متنوعة من الأدوات الاقتصادية بسهولة وتتألف من أزواج العملات وعقود الفروقات والعقود الآجلة.

قم بإجراء تقييم تكنولوجي على الأداة التي اخترتها باستخدام مجموعة مختارة من العلامات والمدد والقدرة على تطوير واستخدام برامج التقييم الخاصة بك.

أتمتة عملية التداول – تتيح لك لغة برامج MQL 4 المدمجة إنتاج روبوتات تتداول نيابة عن المستثمرين وتعمل وفقًا لصيغ محددة (الاستشاريون والخبراء ومخطوطات التداول وعلامات TEM).

اختبر إستراتيجيتك الوظيفية.

قم بتخصيص الرسوم البيانية وعروض الأسعار حسب رغبتك – مجموعة متنوعة من إعدادات الألوان لمظهر الرسم البياني و9 فترات وكمية من الوقت (M1، M5، M15، M30، H1، H4، يومي، أسبوعي، شهري منتظم) تسمح بالتداول عبر الإنترنت . اجعلها بنفسك مريحة قدر الإمكان.

تعرف على كيفية التداول – لديك إمكانية فتح نسخة تجريبية مجانية، مما يكرر تمامًا تشغيل حساب حقيقي، ولكن دون إنفاق النقود، يمكنك اكتشاف كيفية التعاون بالضبط مع MetaTrader 4 غير القابل للشفاء خالية من التكلفة. فهو يساعد المستثمرين على فهم جوهر إجراءات التداول ووضع استراتيجيات فردية.

ابق على اطلاع بأحدث الأخبار الاقتصادية العالمية – يوفر برنامج MetaTrader 4 غير القابل للشفاء موجزًا ​​للمعلومات في الوقت الفعلي.

منصة الإنترنت MT5

تم تطوير نظام MetaTrader 5 الجديد مع الأخذ في الاعتبار جميع عيوب الإصدارات السابقة. تقدم المنصة العديد من المزايا التي لا يمكن إنكارها والتي تجعل منها العنصر الأكثر ابتكارًا للتداول عبر الإنترنت. لقد تم تعزيز العنصر المنطقي بشكل كبير. يتم تعزيز الرسوم البيانية بمدد أطول، ويتم تخزين المعلومات على شكل أشرطة دقائق (مما يؤدي إلى تسريع تحميل الرسم البياني بشكل كبير)، و38 مؤشرًا و46 أداة تحليل مثبتة مسبقًا.

تتضمن السمات الأخرى المتنوعة ما يلي:

  • 4 أنواع من تنفيذ التجارة؛
  • أداة اختبار الإستراتيجية التي تمكنك من فحص مدى نجاح أنظمة التداول لمختلف الأموال.
  • مؤشر عمق السوق
  • 6 أنواع من أوامر التقييد؛

التداول الرياضي. تم تطوير المحطة باستخدام لغة العرض MQL5. ويمكن استخدامه أيضًا لإنشاء روبوتات التداول.

التنظيم عبر الإنترنت. يتيح لك تلقي إشارات التداول المتدفقة والتداول مع المستشارين.

يتيح لك MT5 غير القابل للشفاء العمل مع المؤشرات والرسوم البيانية في وقت واحد، وتراكبها والاستفادة من الجوانب المرئية الإضافية للقيام بعمل مريح. يتم حفظ الإجراءات المنفذة كقالب تصميم مما يسهل استرجاع مساحة العمل عند الحاجة.

للتقييم الأساسي، يحتوي البرنامج على تقويم اقتصادي وخلاصات إخبارية تمكنك من التعرف على المناسبات الأساسية في الوقت المناسب والرد عليها على الفور. ستصلك كافة المعلومات دون تأخير.

التباين بين منصتي MT4 وMT5

للتعرف على الاختلافات بين المحطات المذكورة أعلاه بشكل أفضل، قم بدراسة الجدول أدناه بشكل أفضل.

محطة ويب إكسنس

الطريقة الأكثر ملائمة لبدء التداول هي باستخدام WebTerminal. محطة قائمة على المتصفح ولا تتطلب أي إعداد ويمكن الوصول إليها من المتصفح المفضل لديك. يدعم WebTerminal وظائف التداول الأساسية المتوفرة في إصدار سطح المكتب، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. النقاط المهمة التي تحتاج إلى معرفتها للتداول بفعالية على هذه المنصة.

كيفية الوصول إلى محطة الويب بالضبط؟

في الإجراء التالي، يتعين عليك تحديد MetaTrader 4 أو MetaTrader 5. وبعد ذلك يجب عليك إدخال تفاصيل حسابك (تسجيل الدخول وكلمة المرور). تم إرسال كل هذه التفاصيل إليك عبر البريد الإلكتروني بعد اشتراكك في الموقع.

محطة ويب إكسنس

تحتوي محطة الإنترنت على ثلاث نوافذ رئيسية.

تتكون هذه المنطقة من عدة علامات تبويب. المهن، حيث يمكنك رؤية الأوامر المفتوحة الموجودة. منطقة يمكنك من خلالها عرض سجلك، حيث يمكنك رؤية جميع معاملاتك النهائية وجميع الدفعات المقدمة والسحوبات والعديد من إعدادات المحطة الطرفية الأخرى التي يمكنك تنشيطها.

مجموعة الأدوات

تعرض نافذة الرسم البياني الرسم البياني لأداة التداول المختارة.

نافذة الرسوم البيانية

رؤية السوق

يمكنك الاطلاع أدناه على أدوات التداول المتاحة بسهولة وأسعارها وفروق أسعارها في الوقت الفعلي.

كيفية إعداد WebTerminal؟

يجب أن تبدأ باتباع الإعدادات:

النافذة الرئيسية لمراقبة السوق

افتراضيًا، يمكنك الاطلاع على أكثر 20 أداة تداول مفضلة لنوع حسابك. لإضافة أدوات إضافية، يجب عليك النقر بزر الماوس الأيمن فوق النافذة الرئيسية واختيار الرموز. بعد ذلك، انقر فوق Sign Teams، وحدد فريق الرمز وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الذي تنوي إضافته إلى Market Watch. يتم المساهمة بالعنصر المختار في السوق. انظر متى يتحول سعر $ الرمادي إلى اللون الذهبي.

النافذة الرئيسية للرسم البياني

لفتح المخطط الخاص بالرمز المحدد، قم بتحريك نافذة عرض السوق إلى نافذة الرسوم البيانية. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، وتركيبات الإضاءة، والرسم البياني الخطي. يمكنك التبديل بينهما بسهولة في القائمة. يمكنك أيضًا تخصيص مدة الرسم البياني عن طريق تحديد الخيارات المتاحة من القائمة. يمكنك أيضًا تغيير معايير ظل الرسم البياني عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على لوحة المفاتيح وتحديد مكان الإقامة لتحديد فريق الألوان. الآن” حان الوقت لممارسة مهنتك الأولى.

التفويض بالاتفاقية

يمكنك تقديم طلبات السوق والحد من خلال محطة الإنترنت.

كيفية وضع أمر السوق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في نافذة عرض السوق.
  • حدد المبلغ وحدد التعبئة الفورية كنوع الطلب.
  • انقر على عرض أو شراء.
  • بمجرد فتح الأمر، سيظهر بالتأكيد في علامة التبويب “التداول”، حيث يمكنك متابعة تقدمه.

كيفية فتح أمر معلق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول الموجودة هناك، انظر النافذة الرئيسية.
  • حدد الكمية واختر أمر معلق كنوع الطلب.
  • حدد نوع الأمر المعلق وتكلفة الافتتاح.
  • حدد يوم انتهاء الصلاحية.
  • النقرة ليست مسافة.

عند وضعه، سيظهر الأمر المعلق في علامة تبويب التداول وينتظر حتى تصل تكلفة السوق إلى السعر المحدد.

التداول بنقرة واحدة

تمكنك ميزة التداول بنقرة واحدة من فتح أوامر جديدة على الفور تقريبًا بنقرة واحدة فقط. إذا ألقيت نظرة على الرسم البياني للتكلفة على الشاشة، فسوف ترى بالتأكيد خاصية التداول بنقرة واحدة. إذا كنت تنوي شراء اتفاقية أخرى، فاسحبها إلى الرسم البياني. بعد ذلك يتعين عليك تحديد الكمية التي تنوي تداولها ثم النقر على “السوق” أو “الحصول على”.

تغيير الترتيب

يمكنك تخصيص طلبك الحالي في علامة تبويب التداول. للقيام بذلك، نقوم بتغيير سعر الافتتاح وتحديد يوم انتهاء الأمر المعلق. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الأمر في علامة التبويب “التداول” واختر “تحرير” أو “إزالة”.

الخروج من الأمر

لإغلاق أمر مفتوح، انقر فوق X في علامة التبويب “التداول” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأمر واختر “إغلاق الأمر”. بمجرد إغلاق الطلب، سيظهر على الفور في علامة التبويب “الخلفية”.